: "صباح الخير يا مصر" يعرض تقريرا عن ملحمة المصريين بالخارج في انتخابات الرئاسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "ملحمة في حب الوطن سطرها المصريون بالخارج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية".

 

وحرص المصريين بالخارج على المشاركة بقوة في عملية التصويت للانتخابات الرئاسية 2024، وتجسد ذلك في عدد من المشاهد الوطنية المهمة التي بعثت برسالة واضحة أمام العالم في اصطفافهم بمختلف فئاتهم خلف الدولة. 

 

 

وعلى الرغم من الطقس السيء وأيام العمل في الدول الأوروبية والغربية، كان هناك إقبال كثيف على التصويت بالانتخابات الرئاسية من جانب الناخبين، رافعين علم مصر ومرددين هتافات تحيا مصر. 

 

كما أطلق البعض مبادرات فردية لتوفير وسائل انتقال جماعية تصل إلى مقر الاقتراع رغم المسافات الكبيرة التي تفصل المدن والمقاطعات عن بعضها في عدد من الدول. 

 

وحرص الناخبون على اصطحاب أبنائهم من مختلف الأعمار لتنشئتهم على المشاركة السياسية وغرس روح الوطنية والانتماء في نفوس الصغار مرددين عبارات دعم الدولة المصرية ومؤسساتها ومؤكدين ضرورة استكمال مسيرة التنمية والاستقرار. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??