: بسبب خلافات الجيرة.. القبض على 3 أشخاص أنهوا حياة صاحب محل سجاد بإمبابة

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

السبت 02/ديسمبر/2023 - 01:17 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم.

أنهوا حياة صاحب محل سجاد بإمبابة

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول مالك محل للسجاد مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق توفي إثر إصابته، طرف ثان 3 أشخاص مقيمون بمحافظة الجيزة، لخلافات الجيرة، اعتدى خلالها أحد أفراد الطرف الثاني على مالك المحل بالضرب بالأيدي فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرف الثاني وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة ملوى بمديرية أمن المنيا من إحدى المستشفيات باستقبال عامل مقيم بدائرة المركز مُصاب بعيار ناري بالرأس توفى متأثرًا بإصابته، وبسؤال والده اتهم مزارع، مقيم بذات الناحية، بإطلاق عيار ناري تجاه نجله من فرد محلي كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وذلك لخلافات حول الجيرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته السلاح المستخدم وعدد من الطلقات لذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??