: الداخلية تشن حملات أمنية تجاه أصحاب السيارات منتهية التصاريح المتروكة بالشوارع

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

:

السبت 02/ديسمبر/2023 - 12:58 م

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات مكثفة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مالكي المركبات المتروكة أو تلك التي فقدت مقوماتها للسير، والتي لم يتم تجديد تراخيصها في المواعيد القانونية، وتحرير محاضر تبديد للممتنعين عن التجديد.

حملات أمنية تجاه مالكي المركبات المتروكة بدون تراخيص 

وتوفر وزارة الداخلية خدمات تجديد التراخيص من خلال موقعها الإلكتروني خلاف وحدات التراخيص ووحدات الخدمات الإلكترونية.

وعلى صعيد منفصل، تهيب وزارة الداخلية بالسادة مالكي المركبات المتروكة أو تلك التي فقدت مقوماتها للسير والتي لم يتم تجديد تراخيصها في المواعيد القانونية، إلى سرعة التوجه لوحدات التراخيص، واتخاذ الإجراءات اللازمة لترخيصها أو تسليم اللوحات المعدنية والاستغناء عن الترخيص حال الرغبة في ذلك منعًا للوقوع تحت طائلة القانون.

الداخلية لأصحاب السيارات المتروكة: توجهوا لوحدات المرور، وتوفر الوزارة خدمات تجديد الترخيص من خلال موقعها الإلكتروني خلاف وحدات التراخيص ووحدات الخدمات الإلكترونية.

ووظفت الإدارة العامة للمرور انتشار سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمُساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000، في معظم الشوارع والميادين، والطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??