: عبد السند يمامة: القواعد الحزبية للوفد كانت مصرة على خوض الانتخابات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قال عبد السند يمامة المرشح للرئاسة المصرية 2024، إن حزب الوفد يحظى بشعبية كبيرة في مصر، وهناك إصرار من القواعد الحزبية على خوض الانتخابات الرئاسية، كما أن المسألة أكبر من أعضاء الحزب لأن المؤيدين للوفد كثيرون، تكاد تكون مصر كلها وفدية.

 

وتابع خلال استضافته في برنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل على شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن الحزب حين قرر خوض الانتخابات لم يجد أي عراقيل أو صعوبات مع الجهات المنظمة للعملية الانتخابية في مصر، وعدم المعاكسة خلال تجهيز الحملة مرشحها.

 

وأكد أن تمويل الحملة بعيد تماما عن ميزانية الحزب، لكن تحملها الوفديون المتحمسون لخوص الانتخابات، ولا علاقة لها بميزانية الحزب، وينطلق الحزب إلى الأمام وطريقه محدد دون الانشغال بالمنافسة، وندعو الله أن يوفق الجميع.

 

ولفت إلى أن الحملة عقدت لقاءات جماهيرية في الدقهلية وبورسعيد والغربية قريبا، وكانت لقاءات حاشدة، ورؤيتنا الانتخابية صغناها بعد قراءة ودراسة متأنية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??