بالبلدي: أجمل إطلالات ملكات العالم في حفل تتويج الملك تشارلز

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net لندن ـ العرب اليوم

مما لا يثير الدهشة، لعبت الموضة دوراً كبيراً في تتويج الملك تشارلز الثالث وزوجته، الملكة كاميلا، في وستمنستر آبي، بينما كانت كل الأنظار على الملابس الملكية لتشارلز وكاميلا وكذلك على أعضاء آخرين من العائلة المالكة البريطانية، كانت إطلالات ملكات أميرات العالم التي استضافتهم العائلة الملكة البريطانية حديث الجميع.
الملك عبد الله الثاني وملكة الأردن رانيا

ظهرت الملكة رانيا وهي ترتدي فستاناً أصفر فاتحاً مع ياقة مكشوفة الأكتاف على شكل فيونكة مصممة خصيصاً لها من قبل تمارا رالف Ralph & Russo يتميز الفستان باللون الأصفر الليموني المصنوع من الكريب الحريري مع طبقة أساسية شفافة، ارتدت الملكة رانيا قبعة متناسقة وإكسسواراتها مع حقيبة كلاتش من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta من الجلد المنسوج باللون الأبيض وحذاء Romy 100 الشهير من ماركة الأحذية Jimmy Choo مع لمسة نهائية لامعة وكعب عال، ارتدى الملك بدلة باللون الكحلي مع قميص أبيض وربطة عنق حمراء وحذاء أسود.

الملك فيليب السادس والملكة ليتيزيا من إسبانيا King Felipe VI and Queen Letizia of Spain

ظهرت ملكة إسبانيا وهي ترتدي طقماً وردياً زاهي اللون مكوناً من بلوزة بتصميم بيبلوم وتنورة ميدي وحقيبة كلاتش مصممة خصيصاً لها من قبل مصمم الأزياء ويس جوردون من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera، بالإضافة إلى حذاء وردي متناسق وقبعة من القش مغطاة بنسيج وردي شفاف، أما الملك فكان يرتدي زي عسكرياً أسود مع وشاح أزرق فاتح وقرمزي.
الملك تميم بن حمد آل ثاني والشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني

ارتدت الشيخة جواهر فستاناً فضياً اللون عليه تطريز من دار ديور Dior ووضعت عباية كاب من نفس لون الفستان، وارتدى الملكة الملك تميم بن حمد آل ثاني بدلة سوداء وبنطلون رمادي مقلم.
ولي عهد الدنمارك فريدريك والأميرة ماري من الدنمارك

ارتدت أميرة الدنمارك طقم أحادي أرجواني اللون يتكون من فستان ملفوف وحافة ساحرة حذاء بكعب من نفس لون الفستان وظهر ولي العهد بالزي العسكري الأسود.
الملك فاجيرالونجكورن والملكة سوثيدا ملكة تايلاند

ظهرت ملكة تايلاند في طاقم أزرق مزين بوشاح أصفر ومجوهرات من الماس والياقوت وحقيبة سوداء وحذاء بكعب فضي وارتدى الملك زي عسكري أسود وأصفر.
الملك ويليم ألكسندر وملكة هولندا ماكسيما

ارتدت الملكة ثوباً أبيض انسيابياً مع زخرفة شفافة بنمط قطع الأزهار على الكتفين، بالإضافة إلى حذاء بكعب بيج مع وشاح أبيض مزين بشريط وقفازات بيضاء وحقيبة كلاتش بيج وكان الملك يرتدي جاكيت أسود وبنطلون رمادياً وقميصاً أبيض وسترة فضية وربطة عنق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الملكة رانيا العبد الله تخيط الشماغ بنفسها في محافظة إربد الأردنية

بصمات لا تُنسى في حياة الملكة رانيا العبد الله في عيد ميلادها الـ50

 

 

 

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

إيجي لوجي مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك