بالبلدي : شريف الدسوقي عن مصطفى درويش: مسابنيش طوال فترة مرضي.. وأخفى أعماله الخيرية

cairo24.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالبلدي :

الإثنين 01/مايو/2023 - 08:13 م

كشف الفنان شريف الدسوقي، تفاصيل آخر مكالمة جمعته بـ مصطفى درويش قبل رحيله، مؤكدًا أنه لم يتركه طوال فترة مرضه.

وقال شريف الدسوقي لـ القاهرة 24: مصطفى درويش مسابنيش طوال فترة مرضي وكان دايما بيدعمني وبيكلمني، وكلمته آخر أسبوع في رمضان وكان عادي ولا مريض ولا تعبان وبيهزر ومتفائل.

وواصل شريف الدسوقي: مصطفى درويش عمره ما قال على الأعمال الخيرية اللي بيعملها رغم أننا بنتكلم باستمرار، ووفاته كانت صدمة كبيرة لينا كلنا.

إسلام إبراهيم ومصطفى درويش يزوران شريف دسوقي في المستشفى - بوابة الشروق - نسخة الموبايل
شريف الدسوقي ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم 

وفاة مصطفى درويش

وصدم مصطفى درويش محبيه وجمهوره بعد وفاته صباح اليوم الاثنين عقب تعرضه لـ سكتة قلبية مفاجئة، وسبق وقال شقيق مصطفى درويش في تصريح سابق لـ القاهرة 24: مصطفى كان كويس ونام وجينا نصحيه لقيناه توفى.

وحضر عدد كبير من الفنانين جنازة مصطفى درويش بمسجد الحصري في 6 أكتوبر، من بينهم حسن أبو الروس وشريف سلامة وآسر ياسين وريهام عبد الغفور ومحمود حافظ.

أعمال مصطفى درويش الخيرية

كما كشف العديد من أصدقاء مصطفى درويش عن أعماله الخيرية، حيث سبق وكتبت إيمان العاصي عبر حسابها بموقع فيسبوك، أن مصطفى درويش كان يحرص على تقديم وجبات مجانية للمحتاجين من مطعمه، كما أكدت عبير، إحدى أصدقاء مصطفى درويش بأنه كان يشتري ملابس للأيتام ويحرص أن يختاروا ملابسهم بأنفسهم، ويخصص أيضًا إعانات شهرية للمحتاجين والفقراء بجانب توزيعه وجبات مجانية طوال شهر رمضان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairo24.com "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

إيجي لوجي مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك