بالبلدي: رقم تاريخي مونديالي.. الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الخامسة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر في العبور إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للاندية المقامة في دولة المغرب بالنسخة الحالية.

7 أرقام مميزة للأهلي في كأس العالم للأندية

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية

أربع مرات، الأولى في نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي، والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية

بعد اجتيازه سياتل الأمريكي في دور ربع النهائي بهدف قاتل سجله محمد مجدي أفشه في اللحظات الأخيرة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وضرب الأهلي موعدا من العيار الثقيل مع ريال مدربد الاسباني مساء الأربعاء 8 فبراير 2023  في أول لقاء رسمي بين الفريقين في تاريخهما، والمواجهة الرسمية الثانية على المستوى الرسمي مع بطل دوري أبطال أوروبا، وكان اللقاء الأول مع بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية

يوم 8 فبراير 2021 وانتهى بفوز الفريق الألماني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك