بالبلدي: عامر حسين يكشف مصير مشاركة الزمالك بأفريقيا الموسم المقبل

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady 06:24 ص | الأربعاء 25 يناير 2023

عامر حسين يكشف مصير مشاركة الزمالك بأفريقيا الموسم المقبل

عامر حسين

أخبار متعلقة

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن مصير مشاركة نادي الزمالك في دوري أبطال أفريقيا في حال لم ينتهِ الدوري في الموعد المحدد له وطلب الاتحاد الأفريقي الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل.

وقال حسين خلال حديثه الهاتفي ببرنامج اللعيب رفقة الإعلامي مهيب عبدالهادي: «اللائحة كما هي بنتائج الدور الأول يتم اعتماد المتأهلين لبطولات أفريقيا ولكن نتمنى إننا ننتهي قبل تحديد اتحاد الأفريقي ولكن الموسم الماضي خلصنا متأخر في شهر 8 ولكن هنخلص الدوري بدري بإذن الله».

عامر حسين يتحدث عن مؤجلات الأهلي

وتطرق للحديث عن مباريات الأهلي المؤجلة وموعد الإعلان عن المواعيد الجديدة قائلًا: «عملت تصور لمباريات الأهلي والمواعيد الجديدة ولكن هيتم الإعلان يوم 1 عن كل شيء وممكن 4 حسب ظروف نتائجه هناك ومش هعلن عن تصور مباريات الأهلي إلا بعد يوم 1».

وأكمل: «الأهلي مبارياته الأفريقية على ملعب السلام ولو فكر يروح برج العرب هيكون عادي ولكن يحصل على موافقة الاتحاد الأفريقي».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك