ألوان الوطن | ولاية أمريكية تبحث عن سكان جدد مقابل 1600 دولار.. شرط وحيد "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بين الحين والآخر، تظهر ولايات ومدن في دول أجنبية تدعو الأشخاص للانتقال إليها والعيش بها، نظرا لقلة عدد سكانها، مع تقديم مزايا وعروض تبدو مغرية للفت الأنظار نحوها، كان آخرها ولاية ألاسكا الأمريكية، والتي عرضت 1600 دولار للذين سينتقلون للعيش بها حديثا.

الحياة في ولاية ألاسكا الأمريكية

ويعد الانتقال إلى ولاية ألاسكا الأمريكية فرصة في نظر الراغبين في تغيير أماكن معيشتهم وهواة السفر، وذلك بحسب ما ذكره موقع «روسيا اليوم».

9e361eeb54.jpg

ولاية ألاسكا بالولايات المتحدة الأمريكية

ونظرا لأن عدد سكان ألاسكا ضئيل، تحاول الحكومة جاهدة في جذب الأشخاص إليها، عن طريق عرض بعض المبالغ المالية للذين يقبلون على العيش فيها، خاصة من محبي الأماكن الجليدية ذات الطقس الشتوي البارد معظم أوقات العام، إذ أنها تطل على العديد من الجبال الجليدية.

شرط للحصول على الدعم المالي في ألاسكا

ورغم العرض الذي قدمته الولاية للراغبين في الانتقال إليها، إلا أنها وضعت شرطا من أجل الحصول على الدعم المادي، وهو العيش بها لمدة عام كامل حتى يمكن الاستفادة بالعرض الذي تقدمه، وفي هذه الحالة يمكنك الحصول على حوالي 1600 دولار.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك