بالبلدي: وصفات طبيعية لتفتيح زوايا الأنف الداكنة.. سهلة ومش محتاجة وقت

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يعانى الكثير من الأشخاص من زوايا الأنف الداكنة، والتي تتسبب في شعورهم بالإحراج أمام الآخرين، لذلك تهتم المرأة باستخدام مستحضرات التجميل المختلفة لتفتيحها بشتى الطرق الممكنة، ويمكن فعل ذلك أيضاً من خلال اتباع وصفات طبيعية لتفتيح زوايا الأنف الداكنة من خلال تنفيذ خطوات بسيطة، نستعرضها في التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia".

 

وصفات طبيعية لتفتيح زوايا الأنف الداكنة
 

وصفة الليمون لتفتيح زوايا الأنف الداكنة

يحتوي الليمون على فيتامين" سي "، والذي يساعد في تفتيح الزوايا الداكنة حول الأنف، ولهذا ينصح بفرك الزوايا بعصير الليمون لبضع ثوانى، حتى تجف، ثم غسلها بالماء البارد للحصول على نتيجة إيجابية وهى تفتيح زوايا الأنف.

تفتيح زوايا الأنف الداكنة
تفتيح زوايا الأنف الداكنة

 

وصفة جل الصبار لتفتيح زوايا الأنف الداكنة
 

ولتفتيح الزوايا الداكنة للأنف، ينصح بوضع جل الصبار النقي على زوايا الأنف مع التدليك لعدة دقائق وتركها حتى تجف، ثم غسل المنطقة بالماء، مع تكرار الوصفة إذا لزم الأمر للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات لتفتيح زوايا الأنف الداكنة
وصفات لتفتيح زوايا الأنف الداكنة

وصفة بياض البيض لتفتيح زوايا الأنف الداكنة

ينصح بتحضير بيضة ووضع الجزء الأبيض فقط بزوايا الأنف الداكنة، وتركها حتى تجف، ثم غسل المنطقة بالماء البارد للحصول على نتيجة إيجابية وهى تفتيح زوايا الأنف الداكنة.

وصفات طبيعية لتفتيح زوايا الأنف الداكنة
وصفات طبيعية لتفتيح زوايا الأنف الداكنة

 

وصفة الطماطم لتفتيح زوايا الأنف الداكنة

ينصح بتحضير ثمرة طماطم وهرسها وتدليك زوايا الأنف الداكنة بها، وتركها لمدة 15 دقيقة، ثم غسل المنطقة بالماء البارد للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفة الزبادي لتفتيح زوايا الأنف الداكنة

يحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك، الذى يساعد على تفتيح البشرة، ولذلك ينصح بوضع الزبادى على زوايا الأنف الداكنة، وتركها لعدة دقائق حتى تجف ثم غسل زوايا الأنف بالماء الفاتر، للحصول على نتيجة إيجابية وهى تفتيح زوايا الأنف مع مرور الوقت، لذلك ينصح بتكرار الوصفة إذا لزم الأمر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك