: مصدر باتحاد الكرة: هجوم مرتضى منصور من أسباب تقديم كلاتنبرج لاستقالته (خاص) #كلاتنبرج #مرتضى_منصور

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هجوم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، سبب من أهم الأسباب التي جعلت كلاتنبرج يتقدم باستقالته إلى اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية. 

اتحاد الكرة يكشف لـ«تحيا مصر» كواليس غضب كلاتنبرج من رئيس الزمالك 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة لا يعلم حتى الآن مكان كلاتنبرج لكن المؤكد أنه خارج البلاد، كلاتنبرج قبل سفره أبدى غضبه الشديد من تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضده، خاصة أنه لا يرى أن التحكيم سبب في نتائج الزمالك الأخيرة». 

وأضاف المصدر: «كلاتنبرج يريد تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، بكل التجاوزات والاساءات التي تعرض لها من رئيس نادي الزمالك، وأبلغ المسئولين داخل الاتحاد أنه سوف يقدم شكوى رسمية للاتحاد الدولي، بكل تصريحات مرتضى منصور الأخيرة ضده». 

"قاطعت التحكيم المصري للأبد".. عصام عبد الفتاح يكشف لتحيا مصر حقيقة تسببه في رحيل كلاتنبرج 

وأكدت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء الموافق 24 من يناير الجاري، أن مارك كلاتنبرج، رحل عن منصبه في إدارة لجنة الحكام المصرية.

وأشارت التقارير ذاتها أنه من ضمن أسباب رحيل كلاتنبرج، هو تدخل عصام عبد الفتاح، في عمله من بعيد بل واتفاقه مع إيدي ماييه، لقيادة لجنة الحكام بدلًا منه، مما أدى لاستقالة كلاتنبرج ورحيله إلى اليونان.

وحرص تحيا مصر، على معرفة حقيقة هذا الأخبار، وتم التواصل مع عصام عبد الفتاح، الذي أكد أنه ليس له علاقة بما يجري حاليًا، مُشيرًا إلى أنه يتواجد في الوقت الحالي، في الحزائر لمتابعة بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين.

اتحاد الكرة يجتمع مع كلاتنبرج 

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عقد اجتماع مشترك بين الاتحاد ورابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، مع لجنة الحكام برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج من أجل مناقشة العديد من الأمور التي تخص أوضاع التحكيم.

تقرر عقد اجتماع مشترك بين مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، مع لجنة الحكام برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج.

وتقرر إقامة الاجتماع يوم الاثنين المقبل، الساعة 2 ظهرًا، لمناقشة أوضاع التحكيم وسبل تطويره خلال المرحلة المقبلة، ومراجعة الأمور التحكيمية السابقة، ودراسة كيفية معالجتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" تحيا مصر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك