بمناسبة العيد 71 للشرطة.. نائب محافظ البحيرة يهنئ مدير الأمن والقيادات الشرطية

جريدة الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة بتقديم التهنئة إلى اللواء/ أحمد خلف - مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة وللقيادات الشرطية والأمنية بالمحافظة بتلك المناسبة والذكرى العظيمة وذلك بمقر فرق الأمن بدمنهور بحضور العميد/ عصام عبده - مندوب عن المنطقة الشمالية العسكرية واللواء/ أحمد أنور عباس - السكرتير العام للمحافظة واللواء/ محمد شوقي بدر - السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد / أمجد البنا - المستشار العسكرى.

حيث بدأت فعاليات الإحتفالية بالسلام الوطني وسلام الشهيد.

ثم قامت نائب محافظ البحيرة واللواء مدير الأمن ومندوب المنطقة الشمالية العسكرية بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة ثم تم عزف الموسيقى العسكرية وسلام الشهيد.

هذا وأكدت د/ نهال بلبع على الدور الوطني الذي يقوم به رجال الشرطة البواسل فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الإستقرار للمواطن المصري، فهذا اليوم يحمل ذكرى عظيمة ستظل دائماً وأبداً رمزاً للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة من أجل هدفها السامى والنبيل بالدفاع عن أمن وسلامة ومقدرات الوطن.

كما يعكس العلاقة الوطيدة بين رجل الشرطة ورجل الشارع، ويعبر عن مدى شعور المواطن المصري بالسكينة والأمان في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية.

كما قدمت نائب محافظ البحيرة تحية تقدير لجميع أسر الشهداء ممن ضحوا بحياتهم من أجل أمن وإستقرار الوطن.

هذا وقد تم عرض فيلم تسجيلي عن جهود مديرية أمن البحيرة في تحقيق الانضباط والأمن والأمان والاستقرار وضبط العديد من المخالفات وردع الخارجين عن القانون بالإضافة الي المشاركات الاجتماعية ودعم المجتمع المحلي في تنفيذ العديد من المبادرات الرئاسية ومنها "كلنا واحد" و "أمان" ودعم جهود المحافظة للوصول الي كافة الشرائح وخاصة الفئات الأولي بالرعاية.

كما تضمن الفيلم تفقد الحالة الأمنية بالشوارع وكذا جهود مصلحة الأحوال المدنية في الوصول لكافة فئات المجتمع وخاصة ذوي الهمم وكذا الجهود الخاصة في توفير اقصي سبل الرعاية لأسر وأبناء شهداء الشرطة.

وفي نهاية الإحتفالية قامت د/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة بتقديم درع المحافظة للسيد اللواء مدير الأمن تقديرا للجهود الكبيرة التى تقوم بها الأجهزة الأمنية فى الحفاظ على الأمن والأمان وسلامة المواطنين ومكتسباتهم وكذا تضحياتهم وبما يتمتعون به من كفاءة عالية ومسئولية صادقة.

حضر الاحتفالية: أ/ كامل غطاس - رئيس مدينة دمنهور و د/ ابراهيم خضر - وكيل وزارة الشباب والرياضة و د / هاني جميعة - وكيل وزارة الصحة ود/ محمد ابو حطب - وكيل وزارة الأوقاف و القيادات التنفيذية والأمنية وعدد كبير من الضباط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" جريدة الزمان "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك