بالبلدي: وفد من «مصر الحديثة» بالغربية يُقدم التهنئة لمدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد عوف

استقبل اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اليوم الثلاثاء، اللواء خالد شرشر أمين حزب مصر الحديثة بالغربية، على رأس وفد من الحزب، ضم المهندس أسامة الخياط الأمين المساعد، والدكتور محمد نبيل الفحل أمين التنظيم، والدكتور أحمد طه عفيفي أمين مساعد الحزب لقطاع المحلة، وغادة كامل أمينة التقييم والمتابعة، وأمين الإعلام بالحزب، وذلك لتقديم التهنئة لمدير الأمن ولجميع أفراد الشرطة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة.

حيث قدم اللواء خالد شرشر، درع الحزب وشهادة تكريم للسيد اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، تقديراً لدروه البارز في حفظ الأمن في أرجاء المحافظة، ونقل له تحيات الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة، واللواء أحمد فهمي الأمين العام.

وحرص أمين الحزب والوفد المرافق له على تقديم أصدق التهاني القلبية بمناسبة عيد الشرطة، متوجهين للمولى -عز وجل- بخالص الدعوات بأن يعم الخير واليمن على مصر وزعيمها وقادتها وشعبها ويحفظها من كل مكروه.

كما توجه اللواء خالد شرشر، بخالص التهنئة إلى أبناء المحافظة، بتلك المناسبة الوطنية الغالية التي سجلها رجال الشرطة بأحرف من نور في التاريخ المعاصر في يوم 25 يناير من عام 1952 عندما ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني والدفاع عن العزة والكرامة الوطنية ضد قوات الاحتلال البريطاني في مدينة الإسماعيلية، داعياً المولى- عز وجل- أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك