بالبلدي: تحرير 46 محضر مخالف وإعدام 29 عبوة عصائر فاسدة بأسوان

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيام إبراهيم فهمي

فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتكثيف الجهود لتحقيق السيطرة على الأسعار.

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على أن هناك تعليمات مشددة للتنسيق المتواصل بين كافة الجهات المعنية للإستمرار فى تكثيف الحملات الرقابية الهادفة لضبط الأسواق، والتأكد من صلاحية السلع والمنتجات الغذائية ومطابقتها لمواصفات الجودة المطلوبة.

وفى هذا الإتجاه قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بتنظيم حملة مكبرة بالأسواق والمجمعات الإستهلاكية والسوبر ماركت لمتابعة حركة البيع والشراء.

و شدد شوقى مصطفى، على التأكد من الإعلان عن قوائم الأسعار بشكل واضح دون وجود تفاوت فى سعر السلع المعروضة بين محل وأخر، وقد تم تنظيم الحملة بالتعاون بين الوحدة المحلية وجهاز حماية المستهلك ومسئولى الإدارات التموينية والصحية والبيطرية.

حيث أسفرت جهود الحملة عن تحرير 46 محضر تضمن 13 محضر " حماية مستهلك "، و 8 محاضر تموين، بجانب تحرير 15 محضر لعدم وجود شهادة صحية، و 10 محاضر نظافة، بالإضافة إلى إعدام 29 لتر عصائر غير صالحة للإستهلاك الآدمي، فضلاً عن ضبط ١٩٠٠ كيلو جرام سكر منتهى الصلاحية.

تم تحرير محاضر بالمخالفات، وجارى العرض على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك