بالبلدي: نقابة المهندسين بالإسكندرية تفتح باب التقديم للحصول على منح دعم مشروعات التخرج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلنت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشام سعودي بالاشتراك مع أكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا عن فتح باب التقدم للموسم الرابع علي التوالي للحصول علي منح لدعم مشروعات التخرج السنوات النهائية لطلاب الهندسة في نطاق محافظة الإسكندرية للعام الجامعي 2022/2023 وذلك ضمن برنامج مشروع "بدايتي" التابع للأكاديمية بالتعاون مع جمعية "تنافس".

ويبدأ فتح باب الاشتراك اعتبارًا من 22 يناير حتى 15 فبراير القادم، على أن يكون التقديم للحصول على المنحة من خلال

باستيفاء بيانات الاستمارة من خلال الرابط التالي :

https://forms.gle/VHmZfeBiUHgGehLSA

وتُغطي المنحة في موسمها الرابع موضوعات مشروعات التخرج التي تواكب رؤية مصر 2030 موضوعات : المدن المستدامة والذكية والمباني الخضراء، خدمة انتقال ذكية صديقة للبيئة، الطاقة الجديدة و المتجددة، إدارة الفاقد وإعادة التدوير، التحول الرقمى.

الجدير بالذكر أن المشروع يُعد أحد البرامج التي تستهدف دعم شباب المهندسين، و الذي يتم تفعيله من خلال لجنتي الخطة الاستراتيجية برئاسة المهندس علاء محجوب و الشباب برئاسة المهندس محمد قبيصى فى نقابة المهندسين بالإسكندرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك