بالبلدي: اجتماع داخل اتحاد الكرة لحسم مصير كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady 01:47 م | الثلاثاء 24 يناير 2023

اجتماع داخل اتحاد الكرة لحسم مصير كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام

مارك كلاتينبرج

أخبار متعلقة

يوجد انقسام داخل اتحاد الكرة المصري، خلال الفترة الحالية، بشأن مصير الإنجليزي كلاتينبرج، رئيس لجنة الحكام، ما بين مؤيد لاستمراره، وراغب في رحيله، ومن المقرر عقد اجتماعا عاجلا خلال الساعات المقبلة لحسم مصيره.

انقسام فى اتحاد الكرة حول مصير كلاتنبرج

وعلم «الوطن سبورت» أن أعضاء المجلس المؤيدين لاستمراره برروا ذلك بأن الموسم ما زال في البداية، وبالتالي من الصعب رحيله، حتى لا تتأثر منظومة التحكيم بشكل أكبر مما هي عليه الآن.

ويتواجد أعضاء داخل الجبلاية لا يرغبون في استمراره، وأكدوا أنه لم يُقدم الإضافة المنتظرة للتحكيم المصري خلال الموسم الحالي، ويسافر بكثرة ولا يستمع إلى الحكام، ولا يساهم في تطوير أدائهم.

f7b4cd227a.jpg

كلاتنبرج هدد بالرحيل ويتواصل مع حازم إمام 

يذكر أن مارك كلاتنبرج، الحكم الإنجليزي، رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، هدد  بالرحيل بعدما كشف لحازم إمام، عضو مجلس الإدارة، استيائه الشديد بسبب انتقاده المستمر.

ويتواصل حازم إمام مع مارك كلاتنبرج، لمحاولة تهدئة الأمور، وعودته مرة أخرى إلى اتحاد الكرة، تحديدًا بعدما تأخر الحكم الإنجليزي عن العودة من السفر لمدة 48 ساعة.

وكان المسؤولين في اتحاد الكرة قد تحدثوا مع مارك كلاتنبرج، عن تقليل السفر للخارج والعمل مع الحكام، حتى يكون الحكام فنيًا بشكل أفضل خلال الموسم الحالي، بعد شكاوى الأندية الأخيرة، على أن يعقد اجتماعا خلال الساعات المقبلة لحسم مصيره.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك