بالبلدي: نكران الجميل | كلوب يرحب برحيل #محمد_صلاح.. وهذه وجهته المقبلة #صدى_البلد #البلد belbalady.net

البلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أشهر قليلة من تجديد عقده مع ليفربول، عاد الجدل من جديد حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع الريدز، بعد تراجع معدله التهديفي نتيجة عوامل خارجة عن إرادته، أبرزها انهيار مستوى الفريق بالكامل منذ بداية الموسم الحالي، وعدم وجود دعم كافٍ له، بعد رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ، وإصابة الثنائي ديوجو جوتا ولويس دياز.

وجدد محمد صلاح تعاقده مع ليفربول مؤخرا حتى 30 يونيو من 2025، ليثبت انتماءه للريدز ورغبته في مواصلة كتابة التاريخ داخل قلعة أنفيلد، رغم أنباء رغبة برشلونة وباريس سان جيرمان في ضمه.

 صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فجرت مفاجأة مدوية، حيث الساعات الماضية، حيث ذكرت أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني ليفربول، غير مقتنع بأداء محمد صلاح هذا الموسم، ولا يمانع من رحيله الصيف المقبل لتدعيم صفوفه بلاعب يُعوضه.

527.jpg
كلوب ومحمد صلاح

 

سان جيرمان الأقرب لضم محمد صلاح

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ليفربول سيفتح الباب أمام رحيل صلاح الصيف المقبل مقابل 80 مليون يورو، في ظل اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

اجتماع سري

انتشرت صورة “مؤخرا” لـ محمد صلاح رفقة ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان في أحد المطاعم الإنجليزية.

وتضاربت الأنباء حول سبب الاجتماع، حيث ذكرت تقارير أن محمد صلاح ومالك باريس سان جيرمان التقيا لوجود علاقة صداقة بالثنائي، فيما ذكرت تقارير آخرى أن الاجتماع مرتبط برغبة صندق الاستمثار القطري في الاستحواذ على أسهم ليفربول، كما ربط البعض هذا الاجتماع بإمكانية انضمام محمد صلاح إلى النادي الفرنسي.

لم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن عن سبب الاجتماع، سواء من نادي باريس سان جيرمان أو ليفربول، أو من جانب محمد صلاح.

1754fd6b93.jpg
اجتماع محمد صلاح مع مالك باريس سان جيرمان

 

نكران الجميل.. أرقام أسطورية للملك

محمد صلاح هو نجم ليفربول الأول منذ انضمامه إلى الفريق في 2017 قادما من روما، حيث سجل 173 هدفا بقميص الفريق، وهو رقم لم يحققه أي لاعب في الفريق خلال هذه الفترة، كما صنع 69 هدفا، ولعب دورا كبيرا في إعادة لقب الدوري الإنجليزي إلى خزائن ليفربول بعد غياب نحو 30 عاما، والتربع على عرش أوروبا في عام 2019 بالتتويج بدوري الأبطال، كما أنه لا يزال الأفضل داخل الفريق هذا الموسم رغم تراجع معدله التهديفي، حيث سجل 17 هدفا في جميع المسابقات، ويتربع على صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا 2022-2023 برصيد 7 أهداف بالتساوي مع كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، لكن رغم كل هذا يدرس النادي التضحية به “وفقا للصحيفة الإيطالية”.

3257a42312.jpg
تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا 2019

 

ليفربول يمر بحالة انهيار وسط فشل يورجن كلوب في إيجاد حل، حيث يحتل الفريق المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك