بالبلدي: عمرو صلاح: انطلاقة قوية لمنتخب مصر.. وأحلامنا كبيرة في مونديال اليد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net علق عمرو صلاح عضو مجلس ادارة اتحاد اليد وامين الصندوق المتواجد مع بعثة منتخبنا في كاس العالم، على الفوز المستحق الذي حققه المنتخب الوطني على حساب كرواتيا في الجولة الأولى من كأس العالم لكرة اليد.

على زين أفضل لاعب في مباراة مصر وكرواتيا بمونديال اليد

وأعرب عمرو صلاح عن سعادته بالمستوي الرائع الذي قدمه رجال منتخبنا والفوز الكبير علي المنتخب الكرواتي بنتيجة ٢٢/٣١ في افتتاح مبارياتنا  اليوم في المونديال.

واضاف نجحنا في السيطرة علي المباراة من البداية وحتي النهاية وحافظنا علي فارق الاهداف ولم نسمح لهم بتقليص الفارق بخبرات للاعبينا الكبيرة ، واشار الي ان منتخبنا  وصل الي حالة من النضج رائعة علي كافة الجوانب  ، راينا كيف يتحكم

نجومنا الكبار في " رتم " المباراة مثل علي زين ويحيي الدرع وسند ومحمد ممدوح ، بالاضافة الي مولد نجم جديد هو محسن رمضان  ، وايضا اشيد بحراسة المرمي نقطة التفوق الهامة في المباراة ، وحائط الصد  المنيع مع نجوم الدفاع امام هجمات المنتخب الكرواتي.

واختتم  المشوار مازال طويلا هذه  اول مباراة من تسعة ومازال امامنا ٨ مباريات نتمني تحقيق الفوز فيها جميعا ،  وهدفنا ان نواصل الكفاح والقتال والانتصارات للنهاية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك