بالبلدي: السكة الحديد يتعاقد مع عبدالله ناصر لاعب المريخ البورسعيدي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  نجح فريق السكة الحديد، في الحصول على توقيع عبدالله ناصر لاعب المريخ البورسعيدي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، في ظل المنافسة على التأهل للدور الممتاز الموسم المقبل.

 

اقرأ أيضًا..برشلونة الأكثر تتويجًا بالسوبر الإسباني قبل النسخة 39 في السعودية

 

وجاء التعاقد مع عبدالله ناصر، بعد موافقة لجنة الكرة المكونة من الدكتور سيد عيسي المدير الرياضي للنادي والعميد حسام السيسي المشرف العام على قطاع الكرة، وأمير عزمي مجاهد المدير الفني للفريق ووليد أنور مدير الكرة.

 

 وقال وليد أنور مدير الكرة لنادي السكة الحديد أن التعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد معه في صفقة انتقال نهائي من نادي المريخ البورسعيدي، لمدة موسمين ونصف.

 

وأنهى حمادة الدالي المدير الإداري للنادي، إجراءات التعاقد مع عبدالله ناصر  وأصبح اللاعب رسميًا في فريق السكة الحديد بداية من مباراة بورتو القادمة.

 

ولعب عبدالله للكثير من الأندية على رأسهم الترسانة وبلدية المحلة والمريخ البورسعيدي.

 

ويستعد السكة الحديد لمواجهة بورتو في الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول، الجمعة المقبلة في الساعة الثانية ونصف عصرًا على ملعب السكة الحديد.

 

ويحتل السكة الحديد المركز الثاني برصيد 28 نقطة، بالتساوي مع وادي دجلة وزد بنفس الرصيد.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية ..اضغط من هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك