بالبلدي: الزهور يستضيف محاضرة برنامج أبعاد التدريب الثلاثة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net نظم نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش بفرع التجمع الخامس محاضرة برنامج ابعاد التدريب الثلاثة للمحاضر الدولي مارك هول مدير التنمية الدولية لمؤسسة 3D والتي أقيمت على مدار 4 ساعات.

 

أقرأ ايضًا..

سامسون يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندري

 

ونادي الزهور هو النادي الوحيد في مصر الذي استطاع استضافة هذه المحاضرة الهامة وأحد 4 أماكن فقط في مصر تستضيف المحاضرة التي أقيمت في الجامعة الأمريكية والاتحاد المصري للخماسي الحديث، والاتحادات الرياضية المصرية مجمعة.

 

وبرنامج أبعاد التدريب الثلاثة ”3D Coaching“ يهدف إلى خلق جيل جديد من اللاعبين والمدربين، وإحداث تأثير في حياتهم من خلال التدريب الرياضي.

 

 

ويحتوي البرنامج على عدة محاور: فهم ما هي الأبعاد الثلاثة في التدريب (البدنية - الذهنية - المشاعر)، وكيف تخرج أفضل أداء من كل رياضي، وفهم أبعاد المشاعر للرياضيين (تأثرها في الاداء - كيفية التعامل معها)، وكيف تزرع الثقة والنضوج في الرياضيين.

 

وحازت المحاضرة على اهتمام كبير من جميع مدربي نادي الزهور الذين أكدوا على مدى استفادتهم من هذه المحاضرة الهامة.

 

وقال ياسر حفني عضو مجلس إدارة نادي الزهور والمنظم لهذه المحاضرة: هذه المحاضرة ذات أهمية قصوى للمدربين فهي

تقودهم إلى الاستفادة القصوى من إمكانيات اللاعبين لتحسين المستوى الفني والبدني والاداء العام للاعبين، وهذه هي الطرق العلمية التي يجب أن تتبع في التدريبات حتى نستطيع  تحسين المستوي الفني للاعبين، واستطاع نادي الزهور أن يكون النادي الوحيد الذي يستضيف هذه المحاضرة، واتوجه بالشكر للمستشار محمد الدمرداش رئيس النادي لدعمه الكبير لكل الأفكار التي تهدف إلى تطوير مستوى الرياضة في النادي".

 

أقيمت المحاضرة تحت رعاية المستشار الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادي، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة:

كابتن ياسر حفني منسق الرياضة ومنظم المحاضرة، والمهندس أيمن بيرم، والدكتورة نشوى النحاس، بالإضافة إلى مدير النشاط الرياضي كابتن أحمد الليثي الذي قدم باسم المستشار محمد الدمرداش درع النادي  للمحاضر الدولي مارك هول والشركة المنظمة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك