ألوان الوطن | اعرف شكل القميص الذي سيرتدية الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في موسم الرياض "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب الجميع المباراة التي ستجمع بين نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جريمان، إذ يتنافس الفريقان، على كأس موسم الرياض خلال المباراة التي ستقام في الـ19 من يناير الجاري عام 2023 بستاد الملك فهد الدولي، لذا كثرت عملية البحث عن شكل القميص الذي سيرتديه اللاعبون في المباراة.

كشفت الصحف السعوية، عن شكل القميص الذي سيرتديه نجوم الهلال والنصر أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ ظهر القميص باللون الأبيض ممزوجا ببعض النقوش الزرقاء التي اكسبته طابعا جماليا خطف أنظار الجميع بعد تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

فريق النصر والهلال

يرتدي الفريق، القميص الجديد باللونين الأبيض والأزرق في اللقاء الذي يجمعه بباريس سان جيرمان، ويلعب ضمن فريق الهلال أسطورة الكرة العالمي كريستيانو رونالدو بعد انضمامه لهم، بينما يلعب في الفريق الآخر كلا من ليونيل ميسي، نيمار، كيليان مبابي.

مباراة الهلال وسان جيرمان

تقرر خوض لقاء فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، في الأسبوع الثالث من يناير 2023 المقبل على ستاد الملك فهد الدولي.

وتجمع المباراة بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، والأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، مرة أخرى منذ اللقاء الأخير بينهما الذي كان في عام 2020.

وانتهت أحداث المباراة الأخيرة التي جمعت بين رونالدو وميسي منذ عامين، بفوز يوفنتوس الإيطالي بقيادة الدون البرتغالي على برشلونة الإسباني، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك