ألوان الوطن | إجازة رسمية جديدة تنتظر الموظفين خلال أيام.. استعد للاستمتاع "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث الموظفون دومًا عن الإجازات الرسمية التي من المفترض أن يحصلوا عليها خلال شهر يناير الجاري، إذ يضم 8 إجازات رسمية، ترتبط بالعديد من المناسباته، التي تتيح أمام العاملين بالقطاعات الحكومية اوالخاصة، مساحة للاستماع بوقت مميز، رفقة العائلة أو الأصدقاء.

حصل الموظفون، منذ أيام قليلة، على إجازة عيد الميلاد المجيد، وينتظرون إجازة رسمية جديدة خلال أيام، بموجب قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1193 لسنة 2018.

إجازة رسمية جديدة للموظفين

يستعد الموظفون للحصول على إجازة جديدة الأيام المقبلة، بحلول  النصف الأخير من الشهر الجاري، تحديدًا يوم 25 يناير، احتفالًا بعيد الشرطة التي مثلت صمود رجال الشرطة والفدائيين، في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

إجازة عيد الميلاد المجيد

احتفل المصريون بعيد الميلاد المجيد، منذ أيام قليلة، إذ احتفلت الكنيسة الأرثوذكسية بميلاد السيد المسيح، وفقا للتقويم الشرقي، وترأس القداس الإلهي البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية. 

وتعد إجازة عيد الميلاد 7 يناير، مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، والمصالح الحكومية، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، وفقًا لقرارات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك