ألوان الوطن | العذراء والعقرب.. حكاية فيلم جمع طفلي الزمن الجميل هند حسني وعمرو محمد علي "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«فلة» وصبي السباك «زقلط»، طفلان خطفا الأنظار قبل 33 عامًا، حينما ظهرا خلال أحداث فيلم العذراء والعقرب عام 1990، لتمر السنوات ويتصدر أصحاب الشخصيات الحقيقية لهذا العمل الفني منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما انتشرت لهما صور من زيارة هند حسني لعمرو محمد علي في منزله مع صحبة من أطفال الزمن الجميل.

فيلم العذراء والعقرب

وكانت أحداث فيلم العذراء والعقرب تدور حول «فاطمة» التي تعمل بأحد مصانع الملابس الجاهزة، والتي يرغب المعلم «سلطان» في الزواج منها عن طريق استغلال الضائقة المالية التي يمر بها والدها، فيقوم بمساعدته أملا في تحقيق مراده، وعندما يجد أن «فاطمة» ترفض الزواج منه، لأنها تحب الأسطى «جابر» الذي تخُطب له، يقرر الانتقام منها بأن يخطط للاعتداء عليها والترويج بأنها كانت على علاقة به؛ ما يدفعها للانتقام منه.

وكان الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ ناجي أنجلو، وتأليف عاطف رزق، وبطولة يوسف شعبان وصابرين ومحمود الجندي، محسن سرحان، نهى العمروسي.

وجاءت الصورة التي جمعت هند حسني مع الفنان عمرو محمد علي، جاءت أثناء الاطمئنان عليه بعض مرضه، والذي كان سببًا في عودته للظهور مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب قاربت الـ17 عامًا، منذ آخر أعماله مسلسل «حدائق الشيطان» عام 2006.

مرض الفنان عمرو محمد علي

ومرض الفنان عمرو محمد علي، كشفه في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري على شاشة قناة «dmc»، إذ جرى تشخصيه بالإصابة بـ«التصلب المتعدد» منذ عام 2006، وهو ما يؤثر عليه بشكل كبير خاصة فيما يتعلق بالحركة، قائلًا: «مرض التصلب المتعدد صعب ومكلف جدًا، وعلى مدار 17 سنة قاعد مكاني مش بتحرك، لأنّ العلاج اللي باخده غير كافي، ونفسي حد يهتم بعلاجي».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك