بالبلدي: على طريقة مسلسل Wednesday.. دنيا سمير غانم تشارك فى تحدي الرقص مع بيومي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net حرصت النجمة دنيا سمير غانم، على مشاركة جمهورها فيديو جديد لتحدى الرقص على طريقة مسلسل Wednesday، وذلك برفقة الفنان بيومي فؤاد.

 

اقرأ أيضًا

شعري شاب.. رسالة من محمد عبد السلام لنقيب الموسيقيين بعد انتهاء أزمته

 

حيث نشرت دنيا سمير غانم، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو لها وهى متنكرة في زى مستوحى من أزياء بطلة المسلسل المتصدر التريندات، في حين ظهر بيومي فؤاد بشخصية "ثينج" التي تلاحق البطلة، ثم رقص الثنائي في الفيديو علي أغنية Bloody Mary للنجمة ليدي جاجا التي أصبحت مرتبطة بمسلسل Wednesday وتصدرت علي تيك توك.

 

وبعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم

الأول من مسلسل الفنتازيا والغموص Wednesday عبر نتفليكس التليفزيونية، قررت المنصة تجديد المسلسل لموسم ثان بشكل حصري لاستكمال مغامرات وينزداي آدامز الغامضة.

 

وفى تصريحات لمؤلفي العمل الدرامي ألفرد غوغ ومايلز ميلر، لصحيفة Tudum، عبرا عن فخرهما بالعمل الدرامي الذى استحوذ على عدد مشاهدات 1.237 مليار ساعة مشاهدة في أول 28 يوماً من عرضه، مؤكدين استمرار تعاونهما في الموسم الثانى على منصة نتفليكس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك