بالبلدي: ملكة جمال كرواتيا تفضح لاعبين حاولوا «شقطها» في قطر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كواليس فاضحة عن لاعبين غازلوا إيفانا كنول، ملكة جمال كرواتيا السابقة، كشفت خيوطها في مقابلة مع بودكاست مختص بالرياضة.

 

وأثارت "كنول" جدلًا كبيرًا بعد إطلالتها الجريئة في نهائيات مونديال قطر الشهر الفائت خلال مساندتها منتخب بلادها، إذ لفتت الأنظار بإطلالاتها بملابس فاضحة بألوان علم بلادها.

 

اقرأ أيضًا.. منع ملكة جمال كرواتيا من حضور مباريات كأس العالم.. السبب مفاجأة

 

وارتفعت شعبية ملكة جمال كرواتيا السابقة، خلال وجودها في قطر بنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، إذ ارتفع عدد المتابعين على "إنستغرام" لأكثر من 3,6 مليون متابع، بعد الوصول لقطر. 

 

وأدلت الكرواتية البالغة من العمر 30 عامًا بتصريحات في بودكاست مهتم بالرياضة، قائلة: "لاعبين أرسلوا رسائل لي مثل "كيف حالك،

وكلام آخر، وبعض اللاعبين اعتذروا عن هزيمة منتخب بلادي، لكنني لم أرد حتى خسروا".

 

وكشفت إيفانا كنول أن عددًا من نجوم كأس العالم أرسلوا لها رسائل خاصة للتعرف عليها بطريقة أو بأخرى عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ورفضت الكشف عن أسماء اللاعبين المعنيين، لكنها ألمحت لأحد نجوم المنتخب البلجيكي واكتفت بالقول بأنه لاعب كبير ومفاجأة، مؤكدة في المقابلة أنها غير مهتمة بمقابلة أي شخص، وأن هدفها دفع الآخرين للابتسام والاستمتاع.

 

شاهد الفيديو..

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك