بالبلدي: النيابة تصرح بدفن جثة فتاة دهسها قطار بالشرابية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net صرحت جهات التحقيق المختصة، اليوم الإثنين، بدفن جثة فتاة توفت، إثر مصرعها دهسا تحت عجلات قطار، وذلك أثناء عبورها من مكان غير مخصص لعبور المشاة بدائرة قسم شرطة الشرابية، كما أمرت جهات التحقيق بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع فتاة حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بدائرة قسم شرطة الشرابية.

 

اقرأ أيضا.. تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها

 

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وعثروا على جثة فتاة في العقد الثانى من العمر، حيث تبين أن الفتاة لقت مصرعها أثناء عبورها طريق السكة الحديد في وقت عبور القطار، ما عرضها للاصطدام بالقطار، نتج عنه سقوطها على الأرض غير مدركة الوعى، وأن القطار بسبب السرعة التي كان يسير بها لم يتوقف ودهسها تحت عجلاته،

وفارقت الحياة في الحال قبل نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

 

فيما كشفت التحريات الأولية لرجال مباحث مديرية أمن القاهرة، عدم وجود شبهة جنائية حول حادث مصرع فتاة صدمها قطار الشرابية، وتوصلت التحريات إلى أن الضحية خلال عبورها السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور صدمها القطار، مما أسفر عن مصرعها فى الحال.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بسرعة اعداد وارسال تقرير الصفة التشريحية، وذلك لبيان سبب الوفاة الحقيقى، والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك