بالبلدي: iOS 16.3.. تحديث iPhone يطرح 5 ميزات جديدة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  

طرحت Apple تحديث iOS 16.3 الذي طال انتظاره الشهر الماضي. جلب التحديث العديد من الميزات الجديدة ودعم 5G لمستخدمي iPhone الهنود. تعمل الشركة الآن على تحديث iOS 16.4 القادم والذي من المتوقع أن يجلب سبع ميزات جديدة لجهاز iPhone الخاص بك. إذن ، إليك سبع ميزات جديدة من المتوقع أن تأتي إلى أجهزة iPhone مع تحديث iOS التالي.


مفاتيح الأمان الخاصة بـ Apple ID
يُقال إن شركة Apple قد طرحت عالميًا ميزة مفاتيح الأمان لمعرف Apple للجميع هذا العام. يقال إن الميزة القادمة ستوفر خيارًا للمستخدمين لاستخدام مفاتيح أمان الأجهزة لحماية حساباتهم. ستعمل مفاتيح الأمان على تعزيز المصادقة الثنائية التي تقدمها Apple. لا يجوز للشركة إصدار مفاتيح أمان الأجهزة الخاصة بها ويقال أن الميزة تعمل مع مفاتيح أمان تابعة لجهات خارجية.

دفع الإخطارات على شبكة الإنترنت
أعلنت شركة آبل في وقت سابق أن نظامي iOS 16 و iPadOS 16 سيبدأان في دعم الاشتراك للإشعارات الفورية المستندة إلى الويب هذا العام. ستمكّن هذه الميزة الجديدة مستخدمي iPhone و iPad من تلقي الإشعارات من مواقع الويب المختلفة عبر Safari.
الجيل القادم من CarPlay
من المتوقع أيضًا أن تقدم Apple الجيل التالي من CarPlay مع تحديث iOS 16.4 القادم.
قامت الشركة بمعاينة نفس الشيء في WWDC 2022. الإصدار الجديد يدعم شاشات متعددة ، وعناصر واجهة مستخدم ، وأجهزة التحكم في المناخ والمزيد.
اقرأ أيضًا
قد يحصل iPhone 15 iPhone 15 Plus على بعض الترقيات الكبيرة
قد يحصل iPhone 15 و

iPhone 15 Plus على بعض الترقيات الكبيرة
ألغت شركة آبل محلل مطالبات iPhone SE التالي
قال المحلل إن شركة آبل ألغت هاتف iPhone SE التالي
Apple Pay في وقت لاحق
قدمت Apple ميزة Apple Pay Later العام الماضي في WWDC. يسمح Apple Pay Later للمستخدمين بتقسيم فاتورة الشراء إلى أربع دفعات متساوية يمكن دفعها على مدى ستة أسابيع. سيتم تضمين الخدمة مع تطبيق Wallet وستكون متاحة لإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت وداخل التطبيق على iPhone و iPad. كان من المفترض في البداية أن تأتي الميزة مع نظام التشغيل iOS 16.3 ولكن يُقال الآن أنه سيتم إصدارها مع نظام التشغيل iOS 16.4.
توسيع ميزة حماية البيانات المتقدمة
قدمت Apple مؤخرًا ميزة اختيارية لحماية البيانات المتقدمة. ميزة التشفير الموسع من طرف إلى طرف في مناطق iCloud إضافية مثل نسخ iCloud الاحتياطية والصور والملاحظات والتذكيرات والمذكرات الصوتية والمزيد. الميزة متاحة حاليًا في الولايات المتحدة ومن المتوقع أن تصل إلى دول أخرى هذا العام.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك