بالبلدي: مجلس سموحة يشكل تكتلا ضد "عامر" ويرفض سياسة هدم الفريق

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  شكّل مجلس إدارة نادي سموحة تكتلا ضد فرج عامر رئيس النادي خاصة في الساعات الأخيرة التي انتوى فيها إقالة طارق العشري المدير الفني بتوجه فردي بعد الخسارة أمام فاركو" الأحد" في الدوري، إلا أن أعضاء المجلس رفضوا قرارات عامر.

 وجاء الرفض بعد اتخاذ فرج عامر قرارات فردية بالاتفاق مع التونسي معين الشعباني وفتح قنوات اتصال لتدريب الفريق وكان مجلس سموحة آخر من يعلم.

 وكانت الفجوة قد زادت بين عامر ومجلسه بسبب رغبته في تصفية الفريق بدعوى انقاذ النادي من الهبوط، بعد زيارة خاصة لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب له بفيلته،  لضم نجم الفرق خالد عبد الفتاح" الباك رايت" والذي تم إعارته لمدة 6 أشهر بنية البيع بمبلغ زهيد ولايتناسب مع إمكانيات اللاعب المميزة.

وكان عامر قد طالب طارق العشري بالرحيل عقب الهزيمة من فاركو بثنائية

نظيفة مساء الأحد

وقال فرج عامر عبر صفحته بمنصات التواصل الاجتماعي فيس بوك: أطالب فورا طارق العشري بالاستقالة الفنية وتفويضي في ملف كرة القدم لانقاذ النادي من الهبوط.

عبر طارق العشري عن غضبه الشديد لاجتماع المهندس محمد فرج عامر مع معين الشعباني لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكن أعضاء مجلس الإدارة تمكنوا من حسم الأمور وتجديد الثقة للكابتن طارق العشري حتى نهاية الدور الأول.

ورفض أعضاء مجلس إدارة النادي رحيل طارق العشري وتمسك بتواجده.

 وأكد بعض أعضاء المجلس أن عامر يتخذ قرارات دون الرجوع للمجلس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك