بالبلدي: طارق خيري بعد الفوز على الزمالك: هدفنا حسم لقب الدوري

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net اكد طارق خيري، المدير الفني لفريق سيدات الأهلي لكرة السلة أن فريقه كان يدرك جيداً اهمية مباراة الزمالك والتي حسمها الفريق لصالحه ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

إقرأ أيضاً.. سلة الأهلي سيدات تسحق الزمالك فى قمة الدوري

 

وقال خيري إن لاعبات الأهلي على مدار المباراة قدمن مستوى جيدًا على الجانبين الفني والتكتيكي؛ سواء في الدفاع أو الهجوم، مؤكدًا أن الجميع كان يعلم أهمية المباراة وتحقيق الفوز لمواصلة السير في طريق الانتصارات.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن فريق سيدات سلة الأهلي يسير بشكل جيد في بطولة الدوري، بعد الفوز في جميع المباريات التي خاضها منذ انطلاق البطولة، مؤكدًا أنه مع توالي المباريات سيرتفع معدل الأداء البدني والمهاري

للفريق.

وأكمل أن فريق سيدات سلة الأهلي سوف يغلق من الآن صفحة مباراة الزمالك من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباريات القادمة، مشيرًا إلى أن الأهلي يسعى بقوة لحسم اللقب، وأن هذا الأمر يتم التأكيد عليه في جميع المحاضرات وقبل التدريبات والمباريات.

وتابع خيري أن الجهاز الفني يعمل على جاهزية جميع لاعبات الفريق لباقي مباريات الدوري من أجل حصد اللقب، وإسعاد جماهير الأهلي.

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك