بالبلدي: عمر مرموش يقترب من عملاق ألمانيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يبحث بوروسيا دورتموند الألماني تدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعدما اقترب عدد من لاعبي الخط الأمامي من الرحيل عن الفريق.

 

النصر السعودي يستهدف رويس

 

وذكر يورج شمادتكه، المدير الرياضي لنادي فولفسبورج، عبر صحيفة "Wolfsburger Allgemeine Zeitung" الألمانية، حيث قال: " من المتوقع عدم نجاح مفاوضات تمديد عقد مرموش".

 

وتابع: " أقولها بكل أسف من اليوم وصاعدًا لن تنجح محاولاتنا، من وجهة نظرنا، هذا أمر مؤسف، كنا نود أن نمدد عقده".

 

وكشفت تقارير صحفية ألمانية أن بوروسيا دورتموند أن تُراقب بشدة الجناح المصري للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشارت أن مستوي عمر مرموش أثار إعجاب مسؤولي العملاق الألماني خلال الفترة الماضية، حيث وضعوا الفرعون المصري ضمن أولوية التعاقد معه.

 

في سياق متصل أوضحت شبكة "Ruhr24" الألمانية أن بوروسيا دورتموند يعد أكثر نادي سعادة بفشل مفاوضات التمديد بين مرموش وناديه الحالي فولفسبورج.

 

الجدير بالذكر أن الدولي المصري البالغ من العمر 23 عاما يقدم مستويات جيدة رفقة فولفسبورج، حيث شارك في 15 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، سجل خلالها هدفين فقط.

 

بينما انضم لـ شتوتجارت الألماني على سبيل الإعارة الموسم الماضي، كما رفض عرضًا من برايتون الإنجليزي لضمه في الصيف الماضي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك