بالبلدي: العب كأنك فى الملعب.. سونى ومانشستر سيتى يبنيان أول "ميتافيرس كروى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net عرضت شركة Sony العملاقة للتكنولوجيا نظرة سريعة على تجربة metaverse التي تبنيها مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) 2023.

 

ووصفت سوني ومانشستر سيتي هذه التجربة بأنها "إثبات المفهوم" (PoC)، والتي ستسمح للاعبين بالمشاركة في الأنشطة في نسخة افتراضية من استاد الاتحاد مع صورهم الأفاتار ، وفقًا لتقارير The Verge.

 

وفي مقطع فيديو رسمي نشرته شركة Sony-Global، تتجول الشخصيات الافتراضية حول الملعب والميدان، وترقص وتحتفل معًا، وقال نامي إيواموتو، كبير مخططي المنتجات في سوني، خلال الكلمة الرئيسية لعملاق التكنولوجيا CES 2023، إن الصور الرمزية والصور ثلاثية الأبعاد و"التعبيرات الأخرى الفريدة في metaverse" ستسمح للاعبين بالتواصل "بطريقة جديدة".

 

وأظهر مقطع فيديو آخر كيف استخدمت سوني "سبعة أجهزة استشعار فقط" لتسجيل لقطات وبيانات حجمية للاعبي مانشستر سيتي من أجل إعادة إنشائهم رقميًا في هذا الفضاء metaverse.

 

ووفقًا للمتحدث باسم عملاق التكنولوجيا يو كيكوتشي ، سيتم إطلاق "التطبيق" هذا العام ، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم تضمين كل من إنشاء الصورة الرمزية والاستاد الافتراضي والأشياء البارزة في هذا التطبيق، وقد تم الإعلان عن الشراكة لأول مرة في نوفمبر 2021، في ذلك الوقت ، استخدمت كل من سوني ومانشستر سيتي مصطلح "metaverse" ووصفت الجهود بأنها PoC ، حسبما ذكر التقرير.

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك