بالبلدي: محمد صلاح يتخطى كيني دالجليش بقائمة هدافي ليفربول التاريخيين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تخطى النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف نادي ليفربول الانجليزي، كيني دالجليش في قائمة هدافي الريدز التاريخيين، بعد هدفه أمام وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الانجليزي.

بعد احتلال وصافة الدوري.. علي ماهر يكشف هدفه مع فيوتشر

وواصل محمد صلاح تألقه مع ليفربول حيث سجل هدفًا في تعادل فريقه أمام وولفرهامبتون في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

وارتقى محمد صلاح إلى المركز السابع في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين، برصيد 173 هدفا، بينما يحل أحرز دالجليش ثامنًا برصيد 172 هدفا.

حسم التعادل الايجابي بين فريقي ليفربول وولفرهامبتون بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

سجل اللاعب البرتغالي جونسالو جيديس هدف الأفضلية لصالح

وولفرهامبتون عند حلول الدقيقة 26 لكن تقدم الثعالب لم يدم طويلًا إذ نجح داروين نونيز في إدارك التعادل لليفربول في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 52، قبل أن يسجل هوانج هي تشان هدف التعادل لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة67.

ومن المقرر أن يخوض ليفربول مباراة فاصلة مع وولفرهامبتون، على ملعب الأخير، لتحديد المتأهل للدور التالي، ولم يحدد الاتحاد الانجليزي موعد المباراة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك