بالبلدي: أرخص 3 سيارات «زيرو» في مصر أسعارها تبدأ من 230 ألف جنيه

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net شهدت أسعار السيارات في مصر ارتفاعات جنونية خلال الفترة الأخيرة، أدت إلى تغيرات جذرية في سوق السيارات خاصةً في شريحة السيارات الاقتصادية.

 

وباتت الفئة السعرية الأقل من 200 ألف جنيه خالية تماماً من أي طرازات جديدة بعد الزيادات الأخيرة، بعدما تخطى أقل سعر لسيارة "زيرو" حاجز الـ200 ألف جنيه.

 

وفي التقرير التالي تستعرض بوابة الوفد الإلكترونية، أسعار أرخص 3 طرازات في السوق المحلية بعد الزيادات الأخيرة، وحتى كتابة هذه السطور.

 

 

سوزوكي إسبريسو

 

تعد السيارة الهاتشباك الصغيرة سوزوكي إسبريسو، هي أرخص سيارة في مصر بعد التغيرات السعرية الجديدة التي شهدتها السوق المحلية.

 

ويبلغ سعر السيارة سوزوكي إسبريسو التي تقدم بفئة واحدة من

التجهيزات مزودة بمحرك 1000 سي سي وناقل حركة مانيوال، نحو 229.9 ألف جنيه وفقاً لأخر قائمة سعرية صادرة في شهر نوفمبر الماضي، عن الوكيل المحلي لعلامة سوزوكي شركة مودرن موتورز.

 

سوزوكي ديزاير 

 

وفي المركز الثاني من القائمة جاء الإصدار "المانيوال" من السيارة سوزوكي ديزاير، والتي تقدم بفئة واحدة من

التجهيزات مزودة بمحرك سعة 1200 سي سي.

 

وبحسب قائمة "مودرن موتورز" الصادرة في نوفمبر الماضي، تقدم السيارة سوزوكي ديزاير "المانيوال" بسعر 284.9 ألف جنيه.

 

سوزوكي سيلاريو

 

أما السيارة الهاتشباك سوزوكي سيلاريو، فجاءت في المرتبة الثالثة، بقائمة أرخص سيارات في مصر، حيث تقدم السيارة بـ 4 فئات من التجهيزات، جميعها مزودة بمحرك 1000 سي سي، 3 منها مزودة بناقل حركة عادي "مانيوال"، وواحدة "الأعلى تجهيزاً" مزودة بناقل حركة أوتوماتيك.

 

وتأتي الفئة الأولى من السيارة الهاتشباك سوزوكي سيلاريو بسعر  249.9 ألف جنيه، أما الفئة الثانية فتأتي بسعر 259.9 ألف جنيه، والثالثة بـ269.9 ألف جنيه، والرابعة الأعلى تجهيزاً بـ 299.9 ألف جنيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك