ألوان الوطن | أول تعليق من صاحب «أوردر» واقعة عامل الدليفري: عندي انزلاق فقرات ومبتحركش "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الجدل أثارتها واقعة عامل الدليفري على مواقع التواصل الاجتماعي الذي كان معرضًا للطرد بسبب عميل، لرفضه صعود السلم لتسليم الأوردر، إلا أنه لاقى دعمًا كبيرًا من إدارة المطعم ورواد السوشيال ميديا، بعد الكشف عن تفاصيل الواقعة، وسن العامل الذي يبذل مجهودًا كبيرًا لجمع قوت يومه.

أول تعليق من صاحب الأوردر

وعلق صاحب الأوردر الذي يدعى محمد إيهاب على هذه الواقعة التي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع لتواصل الاجتماعي، موضحا أنه يعاني من انزلاق في الفقرات القطنية والتي جعلته يعاني من صعوبة في الحركة ولم يكن لديه القدرة على النزول لتلقي الأوردر الخاص به: «أنا مصاب في ظهري واللي مر بالحالة دي يعرف إنك ممكن تتحرك لكن حركة محدودة واه بتحرك في البيت وبخش الحمام وبطلع البلكونة، فهي مش إعاقة أو مرض دائم، بس أكيد نزول السلم مرهق وحتى لما بنزل مشوار بيكون في أماكن قريبة».

اقرأ أيضًا.. من هو «عم محمد» صاحب واقعة الطرد من مطعم بالإسكندرية؟

واقعة عامل الدليفري

لم يكن «محمد» على دراية كاملة أن عامل الدليفري رجل مسن عندما أبلغه بوصول الأوردر، مشيرا إلى أنه دارت بينهما مشادة كلامية: «لما الدليفري اتصل بيا وبلغني أنزل أجيب الأوردر مكنتش أعرف إنه كبير في السن وكمان هو عاملني بأسلوب غير لائق، وقال اسحبني بالأسانسير و قولتله ممكن تخلي حارس العقار يطلعك لأن أحيانا بيكون صاحي والأوردر كان  في حدود الساعة 12.30 ص»، متابعا أنه سيطرت عليه حالة من الغضب بعد هذه المحادثة، الأمر الذي جعله يرفض استلام الأوردر عندما صعد  إليه عامل الدليفري.

وخرج عامل الدليفري من العقار حاملًا الأوردر بين ذراعيه متوجها إلى الفرع الذي يعمل به، ليروي ما حدث إلى أحد المشرفين الذي رفض طلب العميل بطرده، لترتسم علامات الرضا على وجه الرجل الستيني ويواصل العمل كأن شيئًا لم يكن.

لم يكن يتوقع «عم محمد» صاحب الـ65 عامًا أن يصل الأمر إلى هذا الحد، حسب ما رواه لـ«الوطن»، إذ ظل يردد عبارات الحمد والثناء بقلب مليء بالرضا والصبر: «الحمد لله على حب الناس وحب ربنا ورضاه عليا».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك