بالبلدي: العراق تعتذر بعد انسحاب الوفد الكويتي من خليجي 25

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net اعتذر الاتحاد العراقي لكرة القدم رسميا بعد انسحاب الوفد الكويتي المشارك في كأس الخليج العربي "خليجي 25"، والتي كانت بعد أحداث سواء التنظيم في اللقاء الافتتاحي بالبطولة.

 

أقرأ ايضًا..

الأرقام السلبية تطارد الباطن السعودي قبل نهاية الدور الأول بدوري روشن

 

وشهد اللقاء الافتتاحي في مسابقة خليحي 25 عدم حضور أمير البلاد للمباراة بسبب الزحام الشديد بجوار بجانب رئيس اللجنة الأولمبية، وهو الامر الذي استدعي صدور قرار عاجل بـ انسحاب الوفد الكويتي من المسابقة بعد قرار من رئيس الاتحاد الكويتي.

 

بيان الاتحاد العراقي بعد انسحاب الوفد الكويتي

وجاء في بيان الاتحاد العراقي: "تقدم عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي باعتذار في بيان صحفي بعد انسحاب الوفد الكويتي وذلك لما واجهه

من صعوبات في دخول ملعب جذع النخلة، والذي نتج عنه مغادرة الشيخ فهد الناصر رئيس اللجنة الأولمبية وممثل أمير دولة الكويت، بالإضافة لرئيس الاتحاد الكويتي وأعضاء مجلس الإدارة".

 

وأبدى رئيس الاتحاد العراقي أسفه الشديد من التدافع الجماهيري الذي حدث أمام الملعب والمقصورة الرئيسية، ويضع الاتحاد العراقي في الاعتبار ضرورة تلافي ما حدث لضمان ظهور العملية التنظيمية على أفضل شكل بداية من مباريات اليوم الثاني للبطولة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك