بالبلدي: جوجل كلاود يدعم حملة التحول الرقمي في الكويت

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net قالت شركة جوجل إن خدمة Google Cloud شكلت تحالفًا استراتيجيًا مع الحكومة الكويتية لدعم جهود الرقمنة عبر القطاع العام في البلاد، بحسب موقع TOI التقني الهندي.

 

وتستثمر معظم دول الخليج بشكل كبير في التقنيات الرقمية عبر القطاع الحكومي لتحسين الكفاءة وتسهيل الوصول إلى الخدمات العامة عبر الإنترنت ، وكوسيلة لتنويع الاقتصادات المعتمدة على النفط.

 

ولم تقدم Google Cloud قيمة للاتفاقية مع الحكومة الكويتية ، لكنها قالت إنها ستشمل رقمنة الخدمات الحكومية وترحيل وتخزين البيانات الوطنية بأمان على السحابة وإعداد برنامج وطني للمهارات الرقمية.

 

وتهدف الشركة إلى الاستثمار في منطقة سحابية في الكويت ، وهي ثالث منطقة تعلن عنها في الشرق الأوسط بعد قطر والمملكة العربية السعودية ، وقالت إنها تخطط لفتح مكتب على الأرض دون تحديد إطار زمني.

 

وهناك منافسة متزايدة لتطوير الخدمات السحابية في المنطقة بين اللاعبين الدوليين ، حيث تتنافس الشركات الصينية مثل هواوي أيضًا على عقود حكومية مربحة كجزء من خطط التحول الاقتصادي الوطني في الخليج.


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك