ألوان الوطن | طبيب يحتفل باستقبال طفله الـ60.. يبحث عن زوجة رابعة لإنجاب المزيد "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتل طبيب يبلغ من العمر 52 عامًا، في باكستان عناوين الأخبار مؤخرًا، بعد أن استقبل طفله رقم 60، وما زاد من انتشار قصته، حديثه عن رغبته في إنجاب المزيد من الأطفال، من زوجاته الثلاث.

لدى سردار جان محمد خان خلجي، المقيم في كويتا، عاصمة بلوشستان في باكستان، عائلة كبيرة جدًا، ويأمل في استمرار نموها في السنوات المقبلة، خاصة أن الرجل الذي يعمل طبيبا، ويمتلك عيادة خاصة في المدينة، لديه 3 زوجات.

الطبيب يسعى إلى إنجاب 100 طفل

قبل أيام قليلة، استقبل خلجي، المولود رقم 60، وهو ولد أسماه خوشال، وعلى الرغم من أن عدد أبنائه كثير للغاية، إلا أنه يريد أن يتزوج من امرأة رابعة، ويستمر في إنجاب الأطفال، قائلا: «طلبت من جميع أصدقائي مساعدتي في العثور على فتاة، لتصبح زوجتي الرابعة»، وفقا لـ«بي بي سي».

ومن المثير للاهتمام، أن خلجي، احتل عناوين الأخبار العالمية في عام 2016، بعد وقت قصير من الترحيب بطفله رقم 35، وفي ذلك الوقت، أعلن خططه لإنجاب ما لا يقل عن 100 طفل، وبالاعتماد على معدله الحالي وخططه لجلب زوجة رابعة إلى الأسرة، يبدو أن هدفه قابل للتحقيق، بحسب موقع «أوديتي سنترال» المتخصص في نشر القصص الغريبة.

أزمة التضخم العالمية لم تغير تفكيره

كان «خلجي» الذي يمتلك عيادة خاصة، يعالج فيها الناس من الأمراض البسيطة مثل: الصداع، يتفاخر بثروته، وكيف يمكنه رعاية أسرته بأكملها، لكنه اعترف مؤخرًا، أن أزمة التضخم العالمي، أثرت على موارده المالية، ومع ذلك ما يزال مصرا على زيادة أفراد أسرته.

أوضحي: «أسعار جميع الأشياء الأساسية بما في ذلك الدقيق والسمن والسكر تضاعفت ثلاث مرات، على مدى السنوات الثلاث الماضي، ويواجه جميع الباكستانيين، بمن فيهم أنا، صعوبات».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك