ألوان الوطن | في ذكرى رحيلها الأولى.. كيف وصف عزت أبو عوف شقيقته مها؟ "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحل اليوم، الذكرى الأولى لوفاة الفنانة مها أبو عوف، التي رحلت عن عالمنا في يناير العام الماضي، بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة، إذ قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية المهمة على مدار مشوارها الفني.

عزت أبو عوف يتحدث عن شقيقته مها 

كانت مها أبو عوف على علاقة لطيفة مع أخواتها، إذ وصفها شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف في أثناء حديثه عنها في أحد اللقاءات التلفزيونية بـ الأخت الحنونة والمحترمة: «مها دي من الشخصيات الجميلة وحنينة جدًا، وكمان جدعة ويبتوقف مع أي حد يبطلب مساعدتها».

وتحدث الراحلة مها أبو عوف عن شقيقها، مشيرة إلى أنه كان قدوتها فى كل شيء، وأنه زرع فيها وفى أخواتها أشياء كثيرة: «عزت كان أطيب إنسان ربنا خلقه فى الدنيا، وكان بيحب يساعد أى حد، وكان بنى آدم معتقدش إنه يتعوض، رغم أنه كان شقى جدًا، وكان بيحب يلعب زى الأطفال وكان بيعمل فينا عمايل مش طبيعية».

وفاة الفنانة مها أبو عوف

تعرضت مها أبو عوف لأزمة صحية قبل وفاتها، حيث أنها أصيبت بالتهاء رئوي حاد كما أنها عانت من اكتئاب حاد بعد وفاة شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف، الذي رحل في أول يوليو عام 2019، ودخلت في حالة نفسية سيئة خلال تلك الفترة، وساعدها على التجاوز نجلها وشقيقتها.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك