ألوان الوطن | الشرطة تطارد سيارة «إلكترونية» في ألمانيا.. وتكتشف مفاجأة بعد إيقافها "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع الإرهاق والمجهود الذي يبذله الأشخاص في أعمالهم أو روتين حياتهم اليومية، يجد البعض أن لديه رغبة ملحة في النوم ولو لفترة قصيرة كي يستعيد نشاطه، لكن ما فعله أحد الأشخاص البالغ من العمر 45 عامًا، في أثناء قيادة سيارته، كان غير مألوف على الإطلاق.

نحو 15 دقيقة كاملة، قضاها رجال الشرطة في ولاية بافاريا الألمانية في مطاردة سائق إحدى السيارات بسبب السرعة الزائدة، ليكشتفوا بعد ذلك أن الرجل الأربعيني كان نائمًا ولجأ إلى حيلة ذكية من أجل الحصول على قسط من الراحة وأيضًا الوصول إلى وجهته، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

السائق كان يقود بسرعة 70 ميلًا في الساعة 

وكشفت الصحيفة البريطانية أن الرجل الأربعيني الذي لم يُكشف عن اسمه، كان يقود بسرعة 70 ميلًا في الساعة، وطاردته لنحو 7 أميال، ومع اقتراب سيارات الشرطة، اكتشفوا أن السائق كان نائمًا، والأغرب من ذلك أن يديه لم تكونا على عجلة القيادة.

وبعد 15 دقيقة، استيقظ الرجل على أبواق سيارات الشرطة المتكررة، واكتشف رجال الشرطة أنه كان يقود سيارة من نوع «تسلا» المملوكة لـ«إيلون ماسك»، وكان يشغل وضع «الطيار الآلي» كي يستطيع النوم قليلًا.

تهمة تعريض المرور للخطر 

ويواجه الرجل الذي يشتبه في تعاطيه المخدرات، تهمة تعريض المرور للخطر وتمت مصادرة رخصته، إلا يُسمح في ألمانيا باستخدام ميزات القيادة الذاتية بالكامل إلا في حالات معينة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك