بالبلدي: قناع يحمى مرتديه من سماع المحيطين به محادثاته الهاتفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كشفت شركة Skyted الفرنسية، الحل للركاب الذين يتحدثون بصوت عالٍ جدًا على الهاتف، من خلال قناع يرتديه الشخص الذي يتحدث ويوقف من حوله عن سماع محادثته، ويعتمد الجهاز ذو المظهر الغريب على مواد من الدرجة العسكرية تُستخدم لإسكات المحركات النفاثة.


القناع الجديد

وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يزن القناع 220 جرامًا، ويوجد ميكروفون داخل القناع حتى لا يسمع الشخص الموجود على الطرف الآخر من المكالمة ضوضاء خارجية أيضًا. 
 

بينما يمتص القناع 80% من اهتزاز الصوت، لا يزال بإمكان المستخدمين التنفس بسهولة حيث يتحرك تدفق الهواء للداخل والخارج دون قيود.

 

وصمم المؤسس ستيفان هيرسن، الذي عمل سابقًا في شركة إيرباص، الجهاز لرجال الأعمال لإجراء مكالمات خاصة أثناء التنقل.

 

وقال هيرسن، في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2023 في لاس فيجاس: "من المنطقي، من خلال العمل في صناعة الطيران، تصميم القناع بممتص صوتي من مصادر الطيران، لذلك فإن قناعنا مصنوع من مادة قوية، وهي بطانة صوتية، تم تطويرها في الأصل، لإسكات الانفجار في المحركات النفاثة.

 

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك