بالبلدي: استقرار أسعار الذهب اليوم الجمعة.. ويسجل 1750 جنيهًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net استقر سعر الذهب، في بداية تعاملات اليوم الجمعة 7 يناير، عند 1750 جنهيًا للجرام عيار 21 وهو الأكثر مبيعًا في مصر.

وسجل عيار 18 1500 جنيه، وبلغ سعر  عيار 21  1750 جنيها، ووصل عيار 24 2000 جنيه.

وتسطير الحالة الضبابية  على الأسواق  خاصة بعد رفع سعر الدولار ليتخطى حاجز 27 جنيهًا ما يدفع المواطنون للبحث عن الملاذ الآمن، للحفاظ على قيمة أموالهم ومدخراتهم من تآكل العملة.

وطرح بنكا مصر والأهلي شهادات إدخارية لمدة عام بفائدة 25%  تصرف مع نهاية المدة، أو بنسبة 22.5% تصرف شهريًا، وذلك لمواجهة معدلات التضخم المتزايد.

ومن المحتمل أن تسحب البنوك للسيولة بالأسواق وتوجه

المستثمرون للشهادات البنكية للاستفادة من العائد، لكن هناك بعض العوامل المتباينة التي قد تؤثر في الأسواق، ومنها أن التضخم قد يلتهم الزيادة المتوقعة، ومن ثم فقد لا تستحوذ البنوك على حصة كبيرة منها، خصوصًا أن التضخم الحالي ناتج عن ارتفاع في التكلفة، وليس ارتفاعًا في المعروض النقدي، لكن تراجع وتذبذب سعر العملة المحلية قد يدفع المواطنين أكثر للملاذات الآمنة.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.


 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك