ألوان الوطن | قصة التوأم الحارس لرونالدو.. «راتبهما 1.5 مليون دولار سنويا» "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفاء شديد حظى به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عند وصوله إلى مدينة الرياض في السعودية، للانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي، وأظهرت بعض اللقطات الحراسة الشخصية للدون التي ترافقه أينما ذهب، ما أثار تساؤل الكثيرين حول هوية الشابان التوأم اللذان يحرسان النجم البرتغالي.

من هما حارسا رونالدو الشخصيان؟

ووفقًا لِما ورد في صحيفة «فلاش» البرتغالية، فإن الحارسين الشخصيين للنجم العالمي كريستيانو رونالدو اللذان ظهرا معه في بعض اللقطات من لحظة وصوله إلى مدينة الرياض في السعودية للإنضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي هما التوأم البرتغالي سيرجيو وجورجي راماليرو، وهما يرافقانه في كل تنقلاته ويتولان حماية الدون وعائلته.

2240385731.jpg

خدما التوأم البرتغالي سيرجيو وجورجي راماليرو كجنديان في وحدة النخبة من القوات البرتغالية الخاصة في أفغانستان، قبل أن ينضما إلى صفوف الشرطة البرتغالية، ثم بعد ذلك تخصصا في حماية السياسيين والقضاة، وأخيرًا تعاقد معهما رونالدو في عام 2021، ما تطلب منهما حينها أخذ إجازة مفتوحة بدون مرتب من سلك الشرطة البرتغالية للتفرغ لحماية الدون وعائلته.

d21c31142b.jpg

1.5 مليون دولار سنويا

وأشاد الكثيرون من محبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر منصات التواصل الاجتماعي بوسامة التوأم البرتغالي المتخصصين في حماية الدون وأناقتهما الواضحة في جميع الصور، كما توقعوا أن يكون راتبهما السنوي حوالي 1.5 مليون دولار، وجاء هذا التوقع بناء على تقارير سابقة كشفت أن رونالدو كان يخصص هذا الراتب نفسه لحارسه الشخصي السابق «نونو».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك