بالبلدي: ميسي بطلا للعالم بكأس مقلدة (فيديو)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net واقعة غريبة شهدتها مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022، التي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بقيادة البرغوث ليونيل ميسي بلقب المونديال على حساب فرنسا بركلات الترجيح.

وحمل ميسي كأسا "مقلدة" ولف بها أرجاء الملعب خلال احتفال الأرجنتين بالتتويج بالمونديال، على اعتبار أنها حقيقية ولم يكن يدرك أنها ليست الكأس الأصلية.
اقرأ أيضًا.. ميسي: عام 2022 لن أنساه أبدًا

وسلم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو، الكأس إلى قائد الأرجنتين ميسي على منصة التتويج ورفعها مرتديا العباءة القطرية، إلى أن نبهه زميله أنخيل دي ماريا إلى الخطأ.

ووفقًا لبروتوكول الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فإن الكأس الأصلية تسترجع مرة أخرى بعد لحظات من تسليمها للفائز على منصة التتويج.

والنسخة المقلدة من كأس العالم استغرق تنفيذها نحو 6 أشهر، وصورة الأرجنتيني وهو يحمل الكأس المقلدة حطمت الرقم القياسي لأكثر منشورات إنستجرام إعجابا في التاريخ، بحصولها على 7.5 مليون إعجاب متفوقة على صورة البيضة الشهيرة.

تكريم ميسي بعد الفوز بكأس العالم

وكرمت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تتويجه ببطولة كأس العالم قطر 2022 على حساب منتخب فرنسا.

وعاد ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان، صباح الأربعاء الماضي، بعد نهاية الإجازة التي منحت له للاحتفال بعد الفوز بكأس العالم.

ونظم باريس سان جيرمان، حفل استقبال وترحيب للاعب ميسي، بعد عودته إلى الفريق، وتقدمي جائزة له تقديرية بعد حصده كأس العالم.

وغاب ميسي عن مباراة لانس، بسبب للاحتفال بالفوز ببطولة كأس العالم الأول له في مسيرته الكروية، بعد التفوق على منتخب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد نهاية الأشواط الأصلية والإضافية بنتيجة 3-3.

جاء ذلك وفقًا لمقطع فيديو نشرته قناة "العربية" اليوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك