بالبلدي: نجم عالمي جديد على أبواب النصر السعودي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net نجح نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر في التعافد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن هناك صفقة عالمية جديدة سيحمها العالمي خلال الساعات القليلة المقبلة لدعم صفوف الفريق في يناير 2023.

 

أقرأ ايضًا..

موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 

تعاقد النصر مع رونالدو لمدة موسمين ونصف تنتهي بنهاية موسم 2023-2024، وسيحصل اللاعب على راتب سنوي 200 مليون يورو، وهناك صفقة جديدة سيحمها النصر خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

صفقة جديدة على أعتاب النصر

وقال فيصل ابوساق عضو مجلس إدارة نادي النصر  السعودي أن العالمي يقترب من حسم صفقة من العيار الثقيل في الميركاتو الشتوي الحالي لدعم صفوف فريق رودي جارسيا المدير الفني الإسباني للفريق.

 

وقال أبوساق: "هناك صفقة قادمة للنصر لن تقل وهجًا عن صفقة كريستيانو رونالدو".

 

جدير بالذكر ان العالمي بات قريب من الاتفاق مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني لدعم صفوف الفريق، وحال التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة سيكون العالمي مجبر على التفريط في خدمات اثنين من المحترفين في الفريق.

 

بعد تعاقد النصر مع رونالدو امتلك الفريق 9 لاعبين أجانب، وحتى الآن لم تعلن الإدارة اسم اللاعب الراحل عن صفوف الفريق بشكل رسمي، وحال التعاقد مع لاعب أجنبي أخر بعد البرتغالي سيكون الأصفر مجبر على رحيل لاعب أخر.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك