بالبلدي: الدولار يشعل أسعار السيارات وزيادات جديدة على 10 طرازات في أول أسبوع من 2023

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net واصلت أسعار السيارات ارتفاعها في السوق المصرية عقب زيادة سعر صرف الدولار وتخطيه حاجز الـ27 جنيهاً، حيث أخطرت شركة مصر حلوان، وكيل علامة دونج فينج في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين بأحدث قائمة سعرية لسيارات العلامة الصينية في مصر، والتي يتم العمل بها بدايةً من اليوم.

 

وشملت قائمة دونج فينج، التي حصلت بوابة الوفد الإلكترونية على نسخة منها، الأسعار الجديدة للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات  Venucia Star موديل 2023، التي تتوافر بفئة واحدة من التجهيزات، بينما خلت من السيارة Aeolus A30.

 

وبحسب القائمة الجديدة المعلنة اليوم فإن سعر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات Venucia Star موديل 2023 ارتفع ليصبح 915 ألف جنيه.

 

ارتفاع أسعار 10 سيارات

 

وبهذه الزيادة يرتفع عدد السيارت التي شهدت أسعارها ارتفاعاً خلال أول 5 أيام من 2023 إلى 10طرازات هي "Venucia Star، ونيسان صني، وهيونداي أكسنت HCI، وهيونداي إلنترا HD، وشيري أريزو 5، وشيري تيجو 3،

وشيري تيجو 7، وشيري تيجو 8، وشيري تيجو 7 برو، وشيري تيجو 8 برو".

 

توقف حركة المبيعات

 

وتشهد المبيعات في سوق السيارات توقفاً تاماً، إذ توقفت حركة البيع التجاري بين الأطراف الثلاثة "الوكلاء والموزعين والتجار"، وكذلك البيع للمستهلك النهائي انتظاراً لاستقرار سعر صرف الدولار.

 

كما أخطر بعض الوكلاء، شبكة موزعيهم المعتمدين، اليوم، بوقف التعامل بقوائم التسعير الخاصة بهم، بعد ارتفاع سعر العملة الأجنبية، لحين إعادة حساب التكاليف، وإعلان الأسعار الجديدة.

 

جدير بالذكر أن سوق السيارات في مصر خلال الأشهر الماضية تعاني نقصاً حاداً في الكميات المعروضة من مختلف العلامات التجارية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك