بالبلدي: البليهي يكشف سبب هبوط مستواه مع الهلال مؤخرًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كشف علي البليهي مدافع الفريق الاول لكلة القدم بنادي الهلا عن السبب الحقيقي خلف هبوط مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة مع الزعيم، وهجوم الجمهور ضده قبل كأس العالم 2022.

 

وكان علي البليهي قريب من الرحيل عن الهلال والانتقال للنصر في الميركاتو الشتوي بيناير 2023، لكن جدد اللاعب عقده مع الزعيم ثم يكشف في اعقابها سبب هبوط مستواه خلال الفترة الماضية.

 

أقرأ ايضًا.. هل يحق لـ رونالدو المشاركة مع النصر أمام الطائي؟

 

وقال البليهي مدافع الهلال عن سبب هبوط مستواه مع الزعيم في الفترة الأخيرة وتذبذب أدائه الدفاعي يرجع للكثير من التغييرات في العناصر المشاركة، مؤكدًا بان الامور ستعود لطبيعها من جديد في الفترة المقبلة.

 

وقال المدافع السعودي الدولي أن أمر

تجديد عقده مع الهلال ما هو إلا أمر طبيعي بعدما حقق المزيد من البطولات في الفترة الماضية، مؤكدًا بأنه فكر في الرحيل عن الهلال قبل التجديد لكنني لم استطيع ذلك، ومن الطبيعي أن اجدد عقدي مع الفريق.

 

يذكر ان الهلال فاز على الاتحاد بهدف دون مقابل على ملعب النمور، ورفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب بفارق نطة عن التايجرس الرابع في الترتيب.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك