بالبلدي: هل يحق لـ رونالدو المشاركة مع النصر أمام الطائي؟

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تسيطر الكثير من الشكوك حول مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر الجديد في أولى مبارياته مع العالمي بدوري روشن السعودي والتي ستكون أمام فريق الطائي، غداً الجمعة، لكن يتساءل الجمهور هل يحق لرونالدو المشاركة مع النصر أمام الطائي.

 

أقرأ ايضًا..

كريستيانو رونالدو يتسبب في رحيل نجم النصر في الميركاتو

 

من المقرر أن يلعب النصر أمام الطائي غداً الجمعة على ملعب ستاد جامعة الملك سعود في الجولة الثانية عشر بدوري روشن السعودي لكرة القدم، والتي قد تشهد تواجد رونالدو على رأس قائمة العالمي للمباراة.

 

وتاجلت مباراة النصر والطائي التي كان مقرر لها ان تقام مساء الخميس ليتم تاجيلها لمدة 24 ساعة، لتقام الجمعة على ملعب "مرسول بارك"، بسبب الامطار الغزيرة التي سقطت على أرضية الملعب والتي أدت لأعطال كهربائية بإنارة الملعب والبوابات.

 

وهناك الكثير من الأسباب التي تصعب من مشاركة رونالدو أمام الطائي من بينها عدم وصول البطاقة الدولية وحصول العالمي على شهادة الكفاءة المالية، لكن تأكد بالفعل أن موقف النصر من تلك النقاط أصبح

سليم.

 

رونالدو يشارك أمام الطائي في تلك الحالة

ويبقى هناك موقف وحيد لمشاركة النجم البرتغالي مع النصر أمام الطائي وهو إقصاء العالمي لأحد اللاعبين الأجانب من قائمته، بعدما أصبح يمتلك 9 أجانب، وبالتالي لابد من التفريط في أحد الاسماء المتواجدة بالفريق.

 

وعن السبب الذي يؤكد عدم مشاركة رونالدو في مباراة النصر والطائي هو إيقاف اللاعب لمواجهتين بسبب الأزمة التي افعتلها في الدوري الإنجليزي قبل ترك مانشستر يونايتد بعد مشاجرة مع أحد مشجعي إيفرتون.

 

وقالت تقارير بريطانية أن النصر مستعد لدفع الغرامة المالية مقابل إشراك اللاعب في مباراة الطائي، لكن لم يعلن النادي عن موقفه النهائي من مشاركة رونالدو رسميًا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك