بالبلدي: الحكومة تكمل الرواتب للمتعثرين.. القطاع الخاص وافق على 2700 كأجر أدنى

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net زيادة رواتب المواطنين بما يضاهي التضخم ويساعد على تجاوز صعوبات المعيشة خلال الأزمة الاقتصادية، تحظى بأهمية كبيرة لدى الحكومة، وكانت وزارة القوى العاملة خلال الفترة الأخيرة تعمل كخلية النحل لدراسة رفع أجور العاملين في القطاع الخاص.

 

2700 حد أدنى

وأفاد حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، أنه جلس مع أصحاب الأعمال لرفع الحد الأدنى للأجور البالغ 2400 جنيه، إلى 2700 جنيه دون استثناء، وحصل منهم على موافقة.

 

اقرأ أيضًا.. زيادة الحد الأدنى للأجور للمرة الثانية قريبًا

 

ونوه إلى أنه بعد اعتراض الغرف التجارية على الحد الأدنى الجديد كون بعض الشركات قد تتعثر بسبب دفع أجور العاملين، أكدنا التزامنا بدفع الأجور من صندوق الطوارئ للمتعثرين لحين انتهاء أزماتهم.

 

مساندة المؤسسات المتعثرة

وبين أن صندوق الطوارئ نشأ عام 2002، ويقوم بدوره على أكمل وجه، مشيرًا إلى أن الوزارة أنفقت ما يقارب من 2 مليار و200 مليون جنيه عبر الصندوق منذ نشأته، بينهم مليار و600 مليون لقطاع السياحة.

 

وأشار خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج حقائق وأسرار، على قناة صدى البلد، إلى أن وزارة القوى العاملة تضع ضوابط لعملية الصرف من صندوق الطوارئ، مؤكدًا: "من يثبت تعثره يتم دعمه".

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــا
 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك