بالبلدي: ستولتنبرج يدعو لرفع القدرة القتالية لحلف الناتو

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net دعا الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرج، لرفع القدرة القتالية لحلف الناتو، مُوضحًا: "يحتاج الحلف إلى المزيد من الجنود والذخائر والأسلحة"، مُؤكدًا أنه من الخطر التقليل من شأن روسيا ورئيسها فلاديمير بوتين.

 

ونقلت وكالة "رويترز" عن تصريح لستولتنبرغ، أثناء زيارة العمل التي قام بها إلى النرويج، اليوم الخميس: "ليست لدي أي إشارات إلى أن الرئيس (الروسي فلاديمير) بوتين غير خططه وأهدافه في أوكرانيا. لذلك من الخطر التقليل من شأن روسيا".

 

اقرأ أيضًا.. الناتو يُواصل دعم أوكرانيا ويتهم روسيا بتجميد الصراع

 

وأفادت وسائل إعلام، سابقا، بأن من المتوقع أن يعقد في 18-19 يناير الجاري في بروكسل اجتماع للجنة العسكرية للناتو، وهي أعلى هيئة عسكرية في الحلف. وسيتحمور هذا الاجتماع الذي سيستغرق يومين حول النزاع في أوكرانيا ودعم الناتو لأوكرانيا، والتحديات الأمنية التي تواجه الحلف، والمخزون العسكري، والقدرات العسكرية وقدرة الناتو على الدفاع عن الحلف ضد كل التحديات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك