بالبلدي: أسعار الذهب بمحلات الصاغة في ختام اليوم الخميس

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net سجلت أسعار المشغولات الذهبية، حالة من الأستقرار النسبي خلال تعاملات اليوم الخميس 5 يناير، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية نحو 1750 جنيهًا، في حين يشهد السعر العالمي للذهب مستويات 1850 دولار للأونصة في التداول الفوري على الذهب.

اقرأ أيضًا... الجنيه يواصل النزيف أمام الدولار بالبنوك اليوم

 

أسعار الذهب اليوم:

فيما بلغ سعر الذهب عيار 18 ليسجل 1500 جنيه، كما بلغ سعر الذهب عيار 21 ليسجل 1750 جنيه، فيما سجل سعر الذهب عيار 24 ليسجل 2000 جنيه، ووصل سعر الجنيه الذهب 14000 جنيه.

الذهب العالمي اليوم

ارتفعت أسعار الذهب الخميس 5  يناير،بدعم من ضعف الدولار، في حين استعد المتعاملون في السوق لبيانات عن الوظائف الأميركية قد تؤثر على مسار سياسة مجلس الاحتياطي الفدرالي، وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.1% إلى 1856.11 دولار للأونصة، بعد أن وصل إلى أعلى مستوى في 7 أشهر تقريباً في الجلسة السابقة.

   

وارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب أيضاً 0.1% إلى 1861.20 دولار، وتراجع مؤشر الدولار 0.1%، مما يجعل الذهب المسعر بالعملة الأميركية أكثر جاذبية للمستثمرين

الأجانب.

 

ومن المقرر صدور تقرير التوظيف الوطني عن معهد (إيه.دي.بي) وسيتبعه إصدار وزارة العمل الأميركية بيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية غدا الجمعة، وهي بيانات تحظى بمتابعة كبيرة.

 

وأظهر محضر اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفدرالي في ديسمبر، الصادر الليلة الماضية، اتفاق المسؤولين على أن المركزي الأمريكي يجب أن يبطئ وتيرة الزيادات الحادة لأسعار الفائدة

ويُنظر إلى المعدن الأصفر على أنه وسيلة تحوط ضد التضخم والضبابية الاقتصادية، لكن أسعار الفائدة المرتفعة تميل للضغط على الذهب الذي لا يدر عائدا.

     

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، استقرت الفضة في المعاملات الفورية عند 23.74 دولار، بينما زاد البلاتين 0.2% إلى 1080.88 دولار وارتفع البلاديوم 0.3% إلى 1793.38 دولار.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك